Babumoshai Bandookbaaz Movie Watch megavideo No Sign with Nawazuddin Siddiqui

Latest update: Wed, 15 Jan 2020 02:17:13 +0000

⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇

https://redlifek.com/play.php

⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪

 

 

Babumoshai Bandookbaaz هو فيلم مظلم لكوشان ناندي. يغطي هذا الفيلم الحب والشهوة والعنف والجنس والبنادق والسياسة ومعارك القوة والخيانة والتلاعب والانتقام والقتل وما إلى ذلك. التحدي في أفلام من هذا النوع هو إبقاء الجمهور ملتصقًا بالشاشة وجعل الفيلم مثيرا للفضول . تمت مواجهة هذا التحدي من قبل طاقم الفيلم ، سواء كان نواز الدين صديق ، جاتين جوسوامي ، بيديتا باغ ، ديفيا دوتا ، بهاجوان تيواري ، مورلي شارما. أعطت أعمالهم بالتأكيد أبعاد جديدة للفيلم. لكن للأسف رأينا نواز الدين صديق في أفلام من هذا النوع - عصابات واسيبور ، بادلابور ، رامان راغاف 2.2 وما إلى ذلك. على الرغم من أنه يبدو متكرراً قليلاً في هذا الفيلم ، لا يمكن للمرء أن ينكر الجهد الذي يضيف إليه هذه الأدوار وأيضًا كيف يضيف نكهته الحصرية الخاصة للمشاهد المختلفة. يتم تعيين خلفية القصة في المناطق النائية من UP. بابوموشاي باندوكباج ، كما يوحي العنوان ، يدور حول مطلق النار الحاد بابو بيهاري (نواز الدين صديق) الذي يعمل في سوميترا جيجي (ديا دوتا) ويقتل الناس. لكن السقوط بين بابو بيهاري وجيجي يحدث عندما يقرر بابو التقاط أعمال القتل المرتفعة الأجر التي يقدمها منافسها Dubey (أنيل جورج. عندما كان في هذه المهمة ، يحدث هذا اللقاء مع Banke Bihari (Jatin Goswami). يعتبر Banke من بابو نموذجًا يحتذى به ، حيث يُعرف Babu في عالم الجريمة الإجرامي بقيامه بقتل وإطلاق النار بشكل فعال وكفء ، كما يقوم Banke بنفس المهمة المتمثلة في قتل ثلاثة أشخاص حصل Babu على العقد معهم ، ويعد Banke طموحًا ويعتقد أنه سيكون يومًا ما "أكثر شهرة" من بابو ، وفيما يتعلق بعمليات القتل الثلاث التي وقعها كلاهما ، فإنهم يدخلون في صفقة يكون كل من يقتل أكثر هو الفائز. عندما يكون كل من بانك وبابو معروضين على الشاشة ، من المثير للاهتمام مشاهدته بابو و بانك لديهما نوع من العلاقة بين الموجهين و المحميين ، بعض التقلبات و المنعطفات المتوقعة يمكن أن تؤدي إلى بعض الأحداث التي تأخذ مسارًا مختلفًا لكل من بانك و بابو. تتحول أيضاً سوميترا جيجي ، منافستها Dubey ، سيدة Babu التي تحبها Phulwa (Bidita Bag) ، الإسكافي وصديقة الفتاة نائب الرئيس للعمل لدى بنك ياسمين ، الممثلة الشابة الطموحة (Shraddha Das). لقد تعلمت شخصية فولوا صعوبة في البقاء على قيد الحياة في هذا العالم ، وتقع بابو عليها بسبب سلوكياتها القاسية والصريحة.
لا يمكن للمرء أن يتوقع أي رسالة محددة مرفقة مع هذه الإثارة المظلمة. لكن نعم ، في هذا الفيلم ، من المؤكد أنه تم إيصال "ما يدور حوله ، يأتي حوله. من المثير للدهشة ، هنا فيلم ، فيه شخصية واحدة من تاراشانكار (بهاجوان تيواري) ، شرطي ، تثير آباء أكثر فأكثر ويتوقع أن تكون الفتاة التالية فتاة. بشكل عام ، نرى أن هذا هو الاتجاه المعاكس ، تغيير مرحب به في البرنامج النصي.
هذا الفيلم المظلم له لحظات قليلة من الضحك. عندما رأى بابو فولوا لأول مرة ، كانت تقوم بإصلاح بعض الأحذية ، وهو يحاول أن يلحق أضرارًا قوية بحذائه.
لحظات معينة ، على الرغم من توليد الضحك ، مزعجة للغاية كذلك. لحظة ، حيث يتجادل كل من Babu و Banke أمام هدفهما ، والذي يمكن أن يحسب له الفضل في مقتل الهدف ، يوضح كيف أن عمليات القتل هذه روتينية بالنسبة لهما. إن تكليف Banke بوضع المشاهير في Babu أمر مضحك أيضًا. من الغريب أن نرى كل من بابو وبنك يتقاضيان عملاً يقتل أي عمل آخر. تلقي تارشانكار مكالمة من زوجته لتذكيره ببعض الأعمال المنزلية عندما يكون في خضم تبادل لإطلاق النار ، وربما يدل على أن هذه التلاعب والقتل قد أصبح أمرا دنيئا. فولوا ، ضحية الاغتصاب ، تعرض أن تكون عشيقة بابو إذا كان قادرًا على قتل الرجال الذين اغتصبوها ، فهي مزعجة للغاية. الجثة الميتة بعد القتل تم إحضارها إلى متجر الجزارينين ، وهي مشهد مقلق آخر.
من الصعب تصديق أن أحدهم بعد إصابته برصاصة في جبينه ينجو من الموت.
إذا تحدثنا عن الممثلين ، نواز الدين ، كما ذكرنا سابقًا ، فقد رأيناه في مثل هذه الأدوار ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، يضيف نكهاته الخاصة. جاتين جوسوامي في دور بانك يعطي أداء فائقًا. تعتبر حقيبة Bidita طبيعية للغاية في أدائها وهي تقدم أداءً حسيًا غير معوق تمامًا. تلعب ديفيا دوتا دور السياسي المحلي بشكل جيد للغاية ، وهي متعطشة للسلطة كما أنها تعرض شهوتها دون عناء. بقية الممثلين بهاجوان تيواري ، أنيل جورج ، شرادها داس ، مورلي شارما لديهم وقت أقل من الشاشة لكنهم قدموا عروضاً ملحوظة.
Babumoshai Bandookbaaz هو فيلم مظلم مثير للجريمة عن الحب ، والشهوة ، والعنف ، والجنس ، وطلقات نارية ، والسياسة ، ومعارك قوتها ، والخيانات ، والتلاعب ، والانتقام ، والقتل ، إلخ. هذا الفيلم هو بالتأكيد ليس فنجان شاي للجميع. لكن فيما يتعلق بالنوع المحدد للفيلم ، فقد شاهدنا أفلامًا ، أكثر قتامة من بابوموشاي باندوكبازي في الماضي. ما يعمل لصالح الفيلم هو نواز الدين وجاتين على الشاشة التي تضرب الهدف. يرجى مشاهدة هذا الفيلم فقط إذا كنت تستطيع الاستمتاع بالأفلام المظلمة وأيضاً من محبي التمثيل في نواز الدين.